TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرباح "أبوظبي الإسلامي" ترتفع 53% خلال 9 أشهر

أرباح "أبوظبي الإسلامي" ترتفع 53% خلال 9 أشهر
أحد فروع مصرف أبوظبي الإسلامي

أبوظبي ـ مباشر: ارتفعت أرباح مصرف أبوظبي الإسلامي بنسبة 53% بنهاية التسعة الأولى من العام الجاري، مقارنة بأرباح نفس الفترة من العام الماضي.

 وأشار البنك في بيان إلى أن أرباحه بلغت 2.45 مليار درهم بنهاية التسعة أشهر الأولى من العام الجاري مقارنة بـ 1.6 مليار درهم إماراتي في نفس الفترة من العام الماضي.

 وارتفعت إيرادات المصرف خلال الأشهر التسعة الأولى من هذا العام بنسبة 10% لتبلغ 4.516 مليون درهم ، مقابل 4.093 مليون درهم في التسعة أشهر الأولى من العام الماضي.

و ارتفع إجمالي الأصول بنسبة 10% على أساس سنوي ليصل إلى 147 مليار درهم إماراتي نتيجة نمو إجمالي التمويل بواقع 16%، وزيادة الاستثمارات بنسبة 42%.

وسجلت ودائع المتعاملين نمواً بنسبة 11% على أساس سنوي لتبلغ 119 مليار درهم إماراتي بالتوازي مع نمو ودائع الحسابات الجارية وحسابات التوفير.

و ارتفعت أرباح مصرف أبوظبي الإسلامي بنسبة 105 بالمائة بنهاية الربع الثالث من العام الجاري مقارنة بأرابح نفس الفترة من العام الماضي.

وأشار البنك إلى أن أرباحه بلغت مليار درهم بنهاية الربع الثالت من 2022، مقارنة بأرباح قدرها 493 مليون درهم خلال نفس الفترة من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

الإمارات والبحرين تبحثان رفع مستوى التبادل التجاري ودعم القطاع الخاص